سياسة الخصوصية تطبيق المبرمج محمد طارق

 سياسة الخصوصية لتطبيقنا:


نحن نحترم خصوصية مستخدمي تطبيقنا ونلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي يتم جمعها واستخدامها من قبلنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لفهم كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدام تطبيقنا.


1- جمع المعلومات الشخصية:

نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدام تطبيقنا، والتي قد تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وغيرها من المعلومات التي يمكن استخدامها للتعرف عليك كشخص محدد.


2- استخدام المعلومات الشخصية:

نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لتقديم خدمات تطبيقنا وتحسين تجربتك في استخدامه. كما يمكن استخدام المعلومات الشخصية للاتصال بك وإرسال إشعارات حول تحديثات تطبيقنا وخدماتنا.


3- مشاركة المعلومات الشخصية:

نحن لا نشارك المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مع أي جهة خارجية، باستثناء الحالات التي يتطلبها القانون أو عندما نحتاج إلى ذلك لتقديم خدماتنا لك.


4- حماية المعلومات الشخصية:

نحن نتخذ إجراءات أمنية ملائمة لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا، وذلك بما في ذلك إجراءات تقنية وإدارية وفيزيائية لحماية المعلومات من الوصول غير المصرح به والاستخدام والإفشاء.


5- تغييرات في سياسة الخصوصية:

نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه من حين لآخر، وسنقوم بإشعارك بأي تغييرات كبيرة في سياسة الخصوصية.


6- الاتصال بنا:

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية لتطبيقنا، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المتاح في التطبيق.


نحن نعمل بجد لحماية خصوصيتك وتوفير تجربة استخدام تطبيقنا مريحة وآمنة. شكرا لثقتك بنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة